Eternal Life Begins with Taking a Wife

الفصل 100 التغيير في مدينة تشينغيانغ

ac3f439e71262bbfشمس الرواياتf61403e02ca825ce49987521caf07bc0

الفصل 100: التغيير في مدينة تشينغيانغ

ca1bbbda6e61790aشمس الرواياتd4f679dc11d19ecb45e51067dce30619

عاد من قارب المتعة في بحيرة تشينغيانغ.

d174d7c170110011شمس الروايات18e9fd13e205044cd316a21ac795dcef

عادت الحياة الزراعية لشين بينغ إلى طبيعتها.

464a7cbcc192354aشمس الرواياتca226063c0b6b93a5977b2ee31cf7cf6

منتصف أكتوبر.

02adb2c203ad2229شمس الروايات8543d21258de58569aab0ade05584b42

انحدرت الموجة الباردة لمدينة تشينغيانغ.

fe2e018f8b83490dشمس الروايات3be39cb480c59d35d8efe0ed29ee4319

كانت أرض الفناء الصغير مغطاة بطبقة من الصقيع في الصباح الباكر. قام بفتح النافذة الخشبية للغرفة. اجتاحت موجات من الهواء البارد، وسرعان ما تبددت الدفء الممزوج برائحة خاصة في الغرفة.

663243ce4a4d634aشمس الرواياتf95c18f424a10ce31064542498450749

كانت يو يان ترتدي فستانًا ورديًا مطرزًا على شكل بطة اليوسفي من التول. كان شعرها الأسود ينسدل بشكل عرضي على كتفيها العادلين والعطريين. نظرت من النافذة وقالت بصوت خافت: "إنه شتاء آخر. بالمقارنة مع صالة جبل السحاب، فإن مدينة تشينغيانغ أكثر برودة. "

9db20442f85fff5dشمس الروايات9b5362182e658acaa5e5034ccda6b177

استدار شين بينغ وابتسم. "لماذا؟ هل تفتقد صالة جبل السحاب؟"

dd4832a36a6fd323شمس الروايات85abbc264f0c0e303f1f4dffea99a0ce

"لقد عشت هناك لسنوات عديدة. هناك دائمًا بعض الذكريات." عندما تحدثت يو يان، سارت إلى جانب شين بينغ. شكل ثمرة الجريب فروت المطرزة ببط اليوسفي مضغوطة على ذراعها. "هناك المزيد والمزيد من التلاميذ من مختلف الطوائف الكبيرة في المدينة. المسافة من زقاق هوي تشيوان إلى مدينة الجنوب لا تعتبر قريبة. على الرغم من وجود قيود على تشكيلات المصفوفة، إلا أنه لا مفر من وقوع حوادث إذا مشينا ذهابًا وإيابًا لفترة طويلة. لماذا لا نستأجر محلاً في الوقت الحالي؟ سنضع الخطط بعد أن يستقر الوضع في المدينة”.

cd49548b9091ae66شمس الرواياتff37ac4cf78c5abbd95de2e5ab13ecef

فكر شين بينغ للحظة وأومأ برأسه. "هذا جيّد. سأعطيك ما يكفي من الوقت لاستيعاب التأثير الطبي لحبة غانوديرما الثلج. أقدر أنك ستتمكن من اختراق المستوى التالي بعد خمسة أو ستة آخرين. "

d29c4d8d37dc8b44شمس الرواياتd4fbaffece435840f595772fcf5c85dc

ابتسمت يو يان وقالت: "هذا كله بفضل عملك الجاد ليلًا ونهارًا. ومع ذلك، فإن حبة الجانوديرما الثلجية تلك رائعة حقًا بشكل لا يوصف. في كل مرة، أستطيع أن أشعر بالقوة الطبية لضغط حبوب منع الحمل. "

00a731cd7003c7e5شمس الروايات9ffbe733aca07cbcca29f8fbd787b0bd

بينما كانت تتحدث، كان هناك تلميح من السحر في عينيها. أصبح صوتها أيضًا أثيريًا. "في بعض الأحيان، أشعر بالقلق الشديد. عندما تصبح حبة الجانوديرما الثلجية صغيرة، هل ستضرب قلبي؟"

bfc1bf2ba2aaccf7شمس الروايات9949085005766748c7cf75a48607d2be

هز شين بينغ رأسه وقال بجدية شديدة: "لا داعي للقلق. إن جسم النار السحري الداخلي فعال جدًا ضد مثل هذه الحبوب. علاوة على ذلك، لقد قمنا بتبادل تقنيات الداو لفترة طويلة. أعلم جيدًا أن الداو العظيم الخاص بك يكمن على المدى الطويل، وليس على نطاق واسع. "

a9222cdbdd9ada7eشمس الرواياتd98e65e7c3f403656bb56b77579cd4c1

ضحك يو يان. "زوجي، أنت تفهمني حقًا. وكما يقول المثل، على المرء أن يكون مجتهدا في دراسته. أعتقد أن الوقت لا يزال مبكرا. هل نتواصل أكثر قليلاً؟"

977c1fe7402105b4شمس الرواياتa46c248784c5afdc1b302e60944959cf

"يجب أن يتمتع المزارعون بدرجة من الاسترخاء. سأذهب إلى الغرفة الهادئة." بينما كان يتحدث، كان شين بينغ قد توجه بالفعل إلى الفناء الصغير.

2f3068b47dcd4b3eشمس الرواياتcf3278d3fccbdf2e7710b53c8b85d4dc

جلس القرفصاء في الغرفة الهادئة وفتح الواجهة الافتراضية. لقد تخطى كل شيء آخر. هبطت نظرته على الإطار الذهبي.

9ded7ce2fd3d9213شمس الروايات331149b75eaea054d07d9939cde09c88

[تعويذة الداو الغامضة: بحر التعويذة (ألف تعويذة) (504/30.000)]

015b70d28d8145b1شمس الروايات59e4c69233a2645b2c87fc28a6bc7f28

[سيد الطلسم: المستوى الثاني للصف المتوسط ​​(298,596/300,000)]

6b3990cbc6b9087fشمس الرواياتfc95c1aeef61d137f5957507e9f7189e

وبعد أيام عديدة من العمل الشاق، كان قريبًا جدًا من الاختراق. وطالما أنه عمل بجد عدة مرات أخرى الليلة، فإنه سيكون قادرا على الوصول إليها. وقد تقدم سحره أيضًا إلى المستوى التالي. يمكن أن يحرق على الفور ألف تعويذة وينفجر بضوء تعويذة مرعب.

15f2ec219521636cشمس الرواياتf772770d44f8da337a36db2f2d6012ce

في بعض الأحيان، أراد شين بينغ حقًا أن يرى القوة الحقيقية لهذا الغموض. ومع ذلك، في كل مرة يظهر هذا الفكر، فإنه يقطعه بسرعة. بغض النظر عن مدى قوتها، كانت هذه آخر طريقة لإنقاذ حياته.

d8bd3fd17a793840شمس الروايات47059a90d1183f8012e372a968b99904

علاوة على ذلك، كان من الصعب جدًا عليه أن يجمع ألف تعويذة الآن. كان ذلك أساسًا لأنه لم يستطع توفير الوقت. لكن في المستقبل، عندما أصبح حراً وغنياً، كان عليه أن يصنع هذه الألف تعويذة ويضعها في أسفل حقيبة التخزين الخاصة به.

0eb6fab5f823702eشمس الروايات2b2e3f7e3fdfbc13d9eb35b744752988

بينما كان عميقًا في التفكير، اهتز تعويذة الاتصال قليلاً. أخرجه وألقى نظرة. كان مو جين.

f899bb147e772481شمس الروايات7307db2039c4dd343d34cb7e21bd363c

لم يكن هناك سوى جملة واحدة. "أريدها."

22895c65ef31f85dشمس الرواياتd25b1822019c0f070733c3ae07522f98

وظهرت ابتسامة على وجهه، واحترقت كرة من النار في أسفل بطنه. على الرغم من أنه لم يختبر ظل شجرة التمر المستقيمة عدة مرات، إلا أن منحنياتها المستديرة كانت لا تُنسى حقًا.

e92e124667ad8e5aشمس الروايات941f9f0f0b743e1161a3c9fcd89f21c5

كان شين بينغ منغمسًا جدًا في زراعته هذه الأيام لدرجة أنه كاد أن ينسى الرائحة. ومع ذلك، عندما رأى هذه الكلمات الثلاث، استطاع أن يراها بوضوح في ذهنه. حتى أنفه بدا وكأنه يشم رائحة مختلفة.

e73e00ee99417cf3شمس الروايات33c787d1704ca70ad7cb6d115b3a72c4

هز رأسه وقمع مثل هذه الأفكار وأجاب: "غدًا، في بيت الروح المخفية".

222b31ffeac79e28شمس الروايات236c22eba49fc6e388da03d2da8d31f9

بعد الرد، أفرغ عقله وذهب إلى حالة تأملية.

9677a2bcd9c32f2fشمس الروايات1c00d9c8b889959a56969e884f2e1920

زقاق لوشوي.

5c570adaaabfdfd5شمس الروايات2b5ee671eaf90a436abcb44cf32194db

عند سماع الصوت المألوف لتعويذة الاتصال، لم يتمكن مو جين تقريبًا من النهوض من الوسادة الوردية. عضت على شفتها السفلى، وعيناها تشرقان من الفرح. على الرغم من أنه كان مجرد رد بسيط، إلا أنها استطاعت قراءة مدى الإلحاح فيه، لذلك شعرت بالسعادة على الفور.

e68c84fc84027030شمس الرواياتa36a90b082b19aa7e6626dd8bc14ca8c

لقد وضعت مكياجها على محمل الجد. لقد تحولت إلى فستان ضيق منقوش بالزمرد مع رداء مطرز فوقه. بعد وضع بعض المكياج، خرج مو جين من الحجرة.

c16a1b1258aa0e9aشمس الروايات51825e7052cf5a0d714e174681911fef

من قبيل الصدفة، تم دفع الباب الرئيسي مفتوحا. كما خرجت إحدى المزارعات التي كانت تعيش هناك. عندما رأت مو جين، ابتسمت وقالت: "رفيقي الداويست مو، أنت ذاهب إلى متجر بينغيون في وقت مبكر جدًا."

801222c5b05427afشمس الرواياتdb88198339fe31e5290fe31c02697db7

أجاب مو جين بابتسامة حلوة، "لم يكن لدي أي شيء لأفعله، لذلك سأذهب إلى المتجر للتنظيف."

e354deef8767f4c5شمس الرواياتb9cfe7e1ff91b8d59f2bd7e176d8623a

هزت المزارعة رأسها. "على الرغم من أن كسب الحجارة الروحية أمر مهم، إلا أنه لا يمكنك أن تتخلف عن تدريب زراعتك. "أنت لم تذهب حتى إلى تلك الغرفة الهادئة عدة مرات."

5bd89c7728906c30شمس الروايات9a042b0a4eac9d24082d141ce002f9eb

قال مو جين على عجل: "مستوى زراعتي منخفض. يمكنني التأمل في الحجرة لمدة ساعتين إلى أربع ساعات.

b4dce1487f5f6cc3شمس الرواياتeb81a46fc6229d384bf11187ea91e415

"كيف يمكن أن يفعل هذا؟ بعد كل شيء، لقد دفعت الإيجار. " وتابعت المزارعة: "لكن يمكنك العمل في المتجر حيث يكون الوضع مريحًا وآمنًا. على عكسي، علي أن أعمل بالخارج كل يوم. إذا لم أكن حذرا، سأموت. لا أملك خيارا. ليس لدي مظهر وشكل زميل الداويست مو. في المستقبل، إذا قمت بتكوين صداقات مع أحد كبار مؤسسي المؤسسة، عليك مساعدتي! "

22d969ff83b06987شمس الروايات216c3e6a735b240bd19ebab5e99e1842

أجاب مو جين بأدب وغادر المنزل. ركز العديد من المزارعين في الفناء الصغير أنظارهم. لقد كانت معتادة على ذلك بالفعل.

bca2f8f2e5bd6a89شمس الروايات6a5db3507f3331af3474f8cf6ff53a48

في وقت متأخر من الليل، عصفت الرياح الباردة. ومع ذلك، كانت غرفة النوم مثل الربيع الدافئ. تتشابك الأنماط المطرزة باللون الوردي والأرجواني والأبيض مثل مجموعة من الزهور المتنافسة على الجمال. عندما أزهرت الفاوانيا، توقفت الغرفة ببطء.

8e604d3d9e5eae82شمس الروايات6ea0dd0fa48195ba9a355b2de0b6d20c

نظر شين بينغ إلى زوجته التي كانت متعبة على السرير. عانقها وأطعمها بالطاقة الروحية لفترة. عندما كانت تتنفس بشكل منتظم، نهض وذهب إلى الغرفة الهادئة.

381cc73defde97d7شمس الروايات3a50b68e57839179429134480db8a8bb

ألقى نظرة خاطفة على الإطار الافتراضي. لقد ظهرت كلمة "اختراق" بالفعل خلف سيد التعاويذ. لم يكن هناك أي تردد.

6e6f0abd0e267b98شمس الروايات4c1740a664cf380c973e2cc290cf47c3

هتف في قلبه.

1e0ba25ea63c964bشمس الروايات5b7a54ba5b8452919088ff74f41049c3

فقاعة.

ecb68d03e2a5247fشمس الروايات98f5934a6aa709453f04b4e2af77853d

اهتز الإطار الافتراضي.

e13e2f624790394fشمس الرواياتfa8dee7eca90167b421aecf46342048d

أصبح سيد التعاويذ سيد تعويذة من المستوى الثاني عالي الجودة. وفي الوقت نفسه، اجتاح المشهد الفريد للإطار الذهبي مرة أخرى. محاطًا بالضوء الذهبي، لم يستطع إلا أن يمشي إلى طاولة اليشم أمامه. على الطاولة كانت هناك مواد تعويذة، بما في ذلك مواد كنز التعويذة.

ed4d62f894eb11eaشمس الروايات12e6ea3a919d02e2ef7402a317126cf7

ارتعدت عيون شين بينغ قليلاً، ولكن سرعان ما، تحت الضوء الذهبي، بدأ في صنع التعويذات مرارًا وتكرارًا.

c3eb7f4ab6d2cdeaشمس الروايات8cb65eb623f7be0112abccbe8c142fec

لا يبدو أنه يحتاج إلى طاقة روحية، أو إحساس إلهي، أو روح هنا، ناهيك عن القلق بشأن إلغاء مواد التعويذة. كان يحتاج فقط إلى صنع التعويذات. في كل مرة كان يرسم طلسمًا على ورقة الطلسم، كان يطبع هذه المهارة في ذهنه.

793da3f9a6ddcd7aشمس الرواياتc67e4179d51c6257962cdac624cb195a

بعد فترة زمنية غير معروفة، بعد صنع كل تعويذة، تلاشى الضوء الذهبي ببطء على طاولة اليشم أمامه، التعويذة. عادت نظرته إلى الغرفة الهادئة.

19a7fbd4fd31a63fشمس الروايات79cdb29e0289f178e572702174a74152

أغلق شين بينغ عينيه دون وعي وتذكر هذا الشعور. كان غامضا جدا. ومع ذلك، كان يعلم أنه لا يستطيع صنع تعويذة من المستوى الثاني على الإطلاق. كلما ارتفع مستوى التعويذات، كلما كانت المتطلبات أكثر قسوة.

1fe9e93e12e30abcشمس الروايات7c6edd3255018ff9252fab1ce1195c37

يمكنه الاعتماد على مؤسسته التأسيسية الإلهية وكفاءته في داو التعويذات لإنشاء تعويذة روح الدرع وتعويذة البرق، لكن كان من المستحيل إنشاء تعويذة من المستوى المتوسط ​​2. فقط عندما تكتمل طاقته الروحية ويخترق إحساسه الإلهي إلى منتصف المرحلة من عالم المؤسسة التأسيسية، يمكنه الاعتماد على سيد الطلسمان عالي الجودة من المستوى 2 لمحاولة تحقيق ذلك.

f43ac71a9e10c162شمس الروايات1212bd11de30827a9530f45b8deffee6

لم يكن شين بينغ يعرف ما إذا كان سينغح أم لا، ولكن من خلال صاحب المتجر تشو، عرف أن هناك عبقرية تاليسمان داو بين كبار الضيوف من الطبقة الخاصة في جناح الكنز الحقيقي. ومع ذلك، لم يكن هناك مثل هذا المزارع المتميز في مملكة وي أو حتى في البلدان المحيطة.

79476875ef8b65fdشمس الروايات403b194635c5c7452aae6735f847a1d0

كانت القارات الخمس والبحار الأربعة شاسعة. سيكون هناك دائمًا بعض المزارعين العبقريين الذين يتطلع إليهم الناس. كان يتأمل في الغرفة الهادئة حتى الساعة السابعة صباحًا قبل أن يخرج.

afbe1ecf1b07c270شمس الرواياتcacdef101fad98b0eca56d45f1be4e04

أثناء الإفطار، لاحظ شين بينغ نظرات يو يان الجانبية وضحك بسرعة جافة. "سأخرج بعد الظهر. يونير، يينغر، كينغير، هل تحتاج إلى شراء أي شيء؟"

492aab1c775f0d81شمس الروايات14ac8b95ff87a27c18f3934ba6344c38

كان باي يو يينغ أول من تحدث. "زوجي، يينغ يريد تربية فأر الأذن الروحي."

66d7a5c8959fce6cشمس الروايات7f575b8656fd917da630ab51b45899c7

هز شين بينغ رأسه على الفور. "يينغر، طاقتك يجب أن تركز على الزراعة الآن. لا يمكنك أن تكون مرحًا. سأذهب إلى المزاد لاحقًا لمعرفة ما إذا كان هناك أي وحوش روحية مناسبة بعد ذلك. "

bff2f09629b52af6شمس الروايات9ab4b0ce099228e4424558b10462f5a2

قال وانغ يون: "الديكورات في القاعة وغرفة النوم رتيبة بعض الشيء. خلال الأيام القليلة الماضية، جاء المزيد والمزيد من كبار المزارعين للزيارة. إذا كان لديك الوقت، يمكنك شراء بعض العناصر الزخرفية. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد الكثير من النبيذ الروحي النادر ولحوم الوحوش الروحية في المنزل. "

07c43bff8f0b00adشمس الروايات39c5f5b937b631ba37ea036da3f5676d

وافق شين بينغ واحدًا تلو الآخر. لم يكن لدى لو تشينغ ويو يان أي احتياجات خاصة.

2bacc441d6832fb4شمس الروايات5b0c083f2bf5d2cd3a9ef983913bb27e

مرت الظهر. لم يستطع شين بينغ الانتظار حتى يغادر الفناء الصغير. عندما خرج من زقاق هوي تشيوان، شعر بعقليته ولم يستطع إلا أن يضحك. لذلك، قرر الذهاب إلى الطابق الثاني من جناح الكنز الحقيقي أولاً. شرب ببطء كوبًا من الشاي الروحي وتحدث مع صاحب المتجر كو.

676be93091ca98aaشمس الرواياتd04a89376bd4f07834cef69ef7c5b9bb

"منذ بعض الوقت، ناقشت المستويات العليا من الطوائف المختلفة. في النهاية، سيطرت طائفة دانكسيا وفصيل أكاسيا بشكل مشترك على مدينة تشينغيانغ. ولكن على السطح، كان يسيطر عليه مزارع مارق من النواة الذهبية في مرحلة متأخرة. لن يتغير إيجار الأزقة والمحلات التجارية في الشوارع.

5f8213f6d33c3ff3شمس الروايات06f26eff991b7bacc88d5712eb8d4960

"بعد العام الجديد، ستتولى الطائفتان المسؤولية رسميًا. هذا أمر جيد. في المستقبل، ستدخل جميع أنواع موارد مملكة جين إلى مدينة تشينغيانغ إلى ما لا نهاية. سوف تتوسع أيضًا أنواع ونطاق المهام التي يمكن للمزارعين المارقين قبولها في قاعة الشماس. "

e00740a5c2e5d14aشمس الروايات0bf3e2cc0216475e8bf66576f7492dc6

ابتسم صاحب المتجر تشو وقال: "طالما لم يحدث أي خطأ، فإن السوق في مدينة تشينغيانغ سيكون أكثر ازدهارًا."

2ceb375eaa376352شمس الروايات89caa4c59a38b5cbda68662a602040c9

أومأ شين بينغ برأسه وسأل: "ماذا عن طائفة الشمس الذهبية؟ هل تخلوا حقًا عن كل العروق المعدنية؟ "

a6d4c6f2c5cc3103شمس الروايات7141a18fde7de2beac269beb90beb823

أجاب صاحب المتجر تشو عرضًا: "لقد انسحبت جميع الطوائف الكبيرة المختلفة من أراضي طائفة الشمس الذهبية، لذا فإن ورشة الشمس الذهبية لا تزال في أيديهم.."

e0d7dcd8062a585cشمس الرواياتe29bfb15735bac633bd7574e85ff271f

86881f105d768984شمس الرواياتef926eb7d991d18b83e814a74e374745

55f5038bb18e0015شمس الرواياتfb56c51af7cae5902f30a36f7d55ee05